٢٠٠٨/١١/١٧

يوم كغيره .. باستثناء انه عيد ميلاد فيكتور جونيور !!




فيكنور جونيور مصري .. العمر 4 سنوات .. شرس الطباع , هوايته تكسير أي شيء , الصراخ , باكرا ومتأخرا , داخلا وخارجا .. يحمل في حنجرته, مضخمات صوت عاليه الجودة .. يستطيع تقطيع أعصابي بمجرد ثانية واحدة من بداية صراخه .. عصبي المزاح , ربما من اجل أن أحد ما مر من أمام التلفاز وهو يشاهد فيلم كرتون .. يحطم, يصرخ, يضرب, ولا يستطع أحد أن ينهيه عن ذلك حتى بالضرب والتهديد " مما يمكن أن يورطك في قضية استعمال العنف مع الاولاد وبالتالي سحب حق تربية الطفل منك " وهذا ما أرمي إليه" ههههههه "أمزح"

اليوم ميلاده في 17 نشرين الثاني .. !!


البارحة قضينا ربما اكثر من ساعتين لتحضير الهدايا والحلوى وقالبالكاتو, الذي حضرته زوجتي بالكامل مع غطاء من اللوزينة والزخرفة التي أخذت الوقت الكثير من المساء بعد أن خلدوا للنوم .. غدا سيأتي جدهم وصاحبته " حماي وحماتي مطلقين" وبالطبع حماتي .. وستكون حفلة صغيرة يتخللها طعام سأحضره أنا بالطبع, والحلوى بعدها ..!! وفي الصباح سندخل باكرا لننشد له بعض أغنيات أعياد الميلاد ومحملين بالهدايا التي بدأت زوجتي باحضارها منذ اسبوعين !!

صباحا في السادسة , ايقظتني زوجتي وقالت حان الوقت لنبدا الاحتفال .. نعم ويا للسعادة !!
طبعا أيقظنا وليم أخيه الاكبر "خمس سنين ونصف من العمر" وأشعلنا الشموع وأحضرنا كل الهدايا بجانب السرير " سريرنا طبعا لانه يأتي نصف الليل لينام بجانبنا " وبدأنا نغني له عيد ميلاد سعيد ونحن ندخل الغرفة !!

استيقظ فيكتور .. وبدأ بالصراخ الفظيع لاننا ايقظناه, ومن ثم بعد دقائق بدأ في فتح الهدايا والعراك مع اخيه لأنه شاركه في تمزيق أوراق هدية ما .. وبدأت المشاكل والصراخ .. وسأضع فيلم أرجو أن أنجح في عرضه هنا على المدونة .. وأنصح مرضى القلب بألا يشاركوا في المشاهدة .. حرصا على حياتهم .. والآخرون حرصا على أذنيهم ..
في النهاية .. تحول الحفل الى صراخ وبكاء وجنون ..!!
أولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.