٢٠٠٩/٠١/١٧

ضجر

السلام عليكم أيها الاصدقاء .. في الأيام السابقة اعتكفت عن الكتابة في مدونتي .. الاسباب كثيرة , عدم قبولي في مسابقة العمل, العدوان على شعب غزة والقتلى من الاطفال والنساء والشيوخ والرجال ... آلام أسناني التي لاتنتهي والتي أيضا ظهرت فجأة ... حالة الضجر التي يولدها الاكتآب .. لم يبق لي من الامل غير القليل .. امكانية ايجاد عمل هنا في حالتي هذه شبه مستحيل !!! لم اعداعرف ماذا اريد أو ماهية الحل .. الدوامة التي سبحت اليها في سنيني الاخيرة , ابقتني في القاع ..غريقا يطلب الهواء ...

انها حالة اختناق . نفسيا وجسديا .. لم يعد هناك لي اي بصيص من الامل في ان اقتنع بان الاستمرار في هذا البلد يأتي بنتيجة في حياتي .. ولولا الاولاد وزوجتي لقفلت راجعا الى حظيرتي وتبني وشعيري !

بدات آلامي بالوضوح أكثر وأكثر .. آلام يداي ورقبتي وظهري .. ثم ضعف نظري وسمعي .. بدات اشعر ببرودة الموت .. لست خائفا .. فأنا أؤمن بالمحبة والتسامح الكبير لله عز وجل ..

ربما الآلام التي ظهرت مؤخرا سبها على الاغلب الضغوط النفسية التي امر بها .. ربما جميعنا نحن العرب بالأزمات التي تمر علينا كالعدوان على غزة و تحيلنا الى اجساد مشلولة , سقيمة وعقيمة في مواجهة هذا العدوان الهمجي المشين ..

لا أفعل شيئا .. افكر بزيارة لسوريا ان كان لي نصيب .