٢٠٠٨/١٠/١٢

كفافي ..


وتقول لنفسك: سوف أرحل ‏

إلى بلاد أخرى، إلى بحار أخرى ‏

إلى مدينة أجمل من مدينتي هذه ‏

من كل جمال في الماضي عرفته ‏

لا أرض جديدة، ياصديقي هناك ‏

لا بحر جديداً: فالمدينة ستتبعك ‏

وفي الشوارع نفسها سوف تهيم إلى الأبد ‏

وضواحي الروح نفسها ستنزلق ‏

من الشباب إلى الشيخوخة ‏

وفي البيت نفسه سوف تشيخ وتموت! ‏

كافافي ‏

هناك ٩ تعليقات:

Raffat يقول...

لا يبقى من الحياة بعد اليأس إلا بعض المسافات القصيرة للموت .. لا أريد أن أشيخ .. ولا أريد من أحد غير الحب .

Raffat يقول...

المستحيل .. أن لا أشيخ .. حسناً ربما .. لكن أن أحب .. فالحمدلله .. لقد أعطاني الله والدان واخوة واصدقاء وصديقات , أعطوني من الحب لدرجة الادمان .. لذلك مافتأت أطلب المزيد !!
أرجو التوضيح .. ههههههه
ما قصدك.. !!

Raffat يقول...

اصبت عين الحقيقة يا صديقي .. كنت حين اضطر لمرافقة زوجتي الى اي بقعة ماء للسباحة او للنزهات .. أتسلى بنحت تماثيل من رمل الشط , وحين انتهي من العمل يأتي ولداي حانقين ليهدموا باقدامهم الصغيرة الغاضبة ماصنعته يداي .. في البداية كنت انحت فتيات مثل فتياتك مليئات وبصدور بارزة, ثم لاحظت أن زوجتي بدات تشعر بالحرج امام الناس الذي يدفعهم الفضول فيأتوا .. ثم بدأت بنحت محاربين , نصفهم مطمور بالرمال, كبقايا معارك .. اليسو البشر ايضا بقايا معارك .
ثم طلبت على ان ارفع حجب التعليق حتى يمكن للجميع الادلاء بدلوهم وهذا ما اريده واسعد به , ولكن اين الاخرين !! فالتعليق لم يكن ولا مرة محجوبا على غير الذين يملكون المدونات .. ولك الشكر على تعليقاتك الرائعة .

Raffat يقول...

الحياة قفصها الحياة يا صديقي .. قل لي اين يجب أن نضيعها .. فأرمها مغمض العينين ..

Raffat يقول...

عمر .. فقدت الحب بالحياة .. أشعر بأنني شراع ممزق في سفينة بين الصخور .. الحياة لم تعد بالنسبة لي الا مضيعة للوقت .. وها أنا أسمع ما قلته وألصق كتابة ظريفة لابي حكيمة , شاعر عباسي , كنب على انه مغمور .. أشك

Raffat يقول...

أشكرك على مجيئك .. وأعذرني على عدم حسن استقبالي .. كانت ساعات من الحديث الممتع والذكريات الجميلة .. شكرا عمر

Raffat يقول...

كان لدي فلافل في الثلاجة وقد قلت لك بأنني استطيع تحضيرهم وقليهم .. لكنك أبيت .. في المرة القادمة .. لن أسألك!!
نباتيا .. في الحقيقة نحن نباتيين دون ان نشعر بذلك .. لكن في بعض الاحيان .. تأتي الرغبة بافتراس ما , شي ما له طعم اللحم ..... الانثى

Raffat يقول...

هل جربت وانت في قمة الهيجان الجنسي, كيف تصتك أسنانك وكانك ستنهش لحم الانثى .. في بعض المرات ,, عانت الفتيات التي شاركتني الفراش بعض من آثار العض .. وهذا لا يعني أنني من فصيلة الكلاب .. إن كنت ستتعمق في تحليل الجواب ... ههههه

Raffat يقول...

في أغان عدة أمريكية .. يقولون .. الصمت قال لي كل شيء .. " أغنية في مسرحية الشعر وقد حولها المخرج الفذ ميلوش فورمان الى فيلم ,يتكلم الفيلم عن حرب فيتنام ..... الاصل كمسرحية الغنائية"