٢٠٠٨/٠٣/٢٠

27 شباط

صباحا نزلت وجلست مع الصديق الصدوق حنا خوري ثم اتصل طارق فدعيته

جاء طارق وجلسنا قليلا ودردشنا بامور البلد والغلاء.

مررنا على امجد وزان مدير البنك العربي حيث رحب بنا اشد الترحيب .. امجد صديق طيب جدا .

حيث فتح طارق حسابا في البنك كانت الموظفة الناعمة تتكلم بشكل لطيف ويتخلل كلامها بعض المفردات الاجنبية سواء بالفرنسية او بالانكليزية ..سعدت بالجلسة مع امجد وطارق ..

تمشينا في اللاذقية الجميلة الجو كان رائعا وفي شارع الاهرام اشترى لي طارق علبة فيجي 50 مغ وزجاجتين من الكحول بدلا من الذين اخذهم وقت الشدة .. ضحكنا كثيرا ..خصوصا عندما قلت له اعطني ثمنهم فقال لي كم , قلت له الفين !! فرفض وهكذا بين الضحك والهزل وصلنا لمحل خمور فسألنا صاحب المحل فتبين ان سعر الوسكي فقط 350 ل س فضحكنا حتى الثمالة !

ثم رجعنا الى شعيبيات الحموي حيث تذكرنا احد المعارف الذين يحيون في السويد !

طارق الذي جاع فجأة وقرر الاكل في الصليبة عند اللحام الذي اعتدنا الاكل عنده مع عبد بيرقدار

اشتريت بعض الطعام ومررت عند اختي منى لجلب بعض الماكولات لعزيمة لصديقين في الساعة الخامسة

اتصلت ميادة تدعوني للغداء فذهبت , كان الغداء رائعا كعادته بصحبة الخال العظيم خالد يطول الله في عمره.

في الخامسة جائت اولهم !!!! وفي السادسة جاء الثاني

امتدت حتى الساعة التاسعة

جاء الاغا ومن ثم سهيل للساعة ال12 واتصل نهرو وجاء مع زجاجة نبيذ من الدير

للساعة 2 والنصف

28 شباط ..

صباحااستيقظت باكرا وتوجهت لبيت اخي منذر كعادتي يوم الجمعة اكلنا الفتة واتصل طارق لنتمشى على الكورنيش

ورؤية شقته التي اشتراها

انها الطابق العاشر حيث ترى كل الساحل الغربي

بعدها تركته لينام وتوجهت انا لملاقات محمد هارون عند سهيل في المحل

وبعدها رجعنا الثلاثة مشيا للبيوت

بعد الظهر جلست قليلا عند اختي منى واكلت في الساعة الثامنة اتصلت بمحمد قشقارة ولكن خطوط الموبايل السيئة حالت دون لقائي به الا لاحقا عند سهيل في المحل ومعي الاغا

مساء عندي مع محمد هارون وسهيل ثم سهرة عند بيت سهيل للساعة الثلثة والنصف

1 اذار

صبحية ذكريات وصور عند خالي غاندي في المحل

عند منى فطوري كان

ثم اتصلت بخالد بلة لاقص شعري

توقفت عدة مرات من قبل المعارف والاصدقاء حالت دون وصولي الا بعد ساعة كان خالد قد ذهب من المحل

مررت عند ميادة قليلا ومن ثم توجهت لمحل ابو يوسف الجديد بالتاكسي

ثم ذهبت معهم الى جبلة لشراء سيارة ولم نرجع لللاذقية حتى السابعة والنصف

انزلني شريك ابو يوسف عند محل علي ومن ثم توجهنا لمطعم اسبيرو وعشاء مع عرق واصدقاء للساعة الثانية

2 شباط

في الساعة 12 بعد الفطور عند منى اتصل طارق لنلتقي في مقهى بجانب المحافظة

التقيت هناك ب طلال دعدوش وعبد الله الضلع

اوصلني طارق للبيت فاتصلت بمحمد قشقارة

وجاء الي ثم تمشينا على الكورنيش

انفصلنا في السادسة فذهبت لمكتب الاغا وجرجس ثم مساء تمشينا سوية انا ومحمد هارون في زواريب اللاذقية

عند عبداللطيف ومشوار في رمل الفلسطينية

اوصلني عبد لبيت اختي وسهرة بطعم الشوكولا ثم بعد للواحدة في بيت مكرم ثم البيت والنوم

3 اذار

صباحا اتصل طارق لاذهب معه الى البلدية فلم اذهب

جلست عند حنا قليلا ثم في طريقي نحو جرجس ورامي تخان وايمن خير بك لم اراهما فتوجهت لبيت علي وتغديت

طارق في الخامسة وقال ان ابو خالد اتى

ذهبنا وسلمنا على منذر سلواية في الفيو

ثم عشاء في اللاست ستيشن

ثم البيت وسهرة مع سهيل وابو خالد للرابعة ثم النوم

4 اذار

كنت قد واعدت عصام وهيثم حسن بالفطور عندي فاستيقظت في 7 والنصف وبدات بتحضير الفطور

في العاشرة والنصف جاء الجميع وفطرنا ثم بدأنا في سرد النكات والذكريات

كنا نضحك لدرجة الدموع ثم جاء طارق

في الواحدة والنصف رحل الجميع

نزلت عند مامون واتصلت بمحمد قشقارة وتمشينا في الكورنيش حتى الساعة الخامسة موعد لقائي مع س

في السادسة اتصلت بابو خالد لنذهب لبيت منذر سلواية ونسهر برفقة طارق عنده للساعة الواحدة ثم ودعنا ابو خالد في كراج الباصات ومحاولة النوم

5 اذار

نزلنا من بيت علي لناكل المسبحة في السويس

ثم رز بحليب عند السعدية والبيت ببطن منفوخ و النوم

6 اذار

استيقظت ولا اعرف ماذا سافعل س ستاتي في السادسة لتوديعي ومعظم الاصدقاء لم اودعهم بعد

صباحا يجب ان امر على الخال غاندي ومن ثم الفطور مع الحبايب منى وجودي وبرهان

ثم التمشي في شوارع مدينتي وذكرياتي التي ساحملها معي هناك

والغداء مع منذر وميادة والخال خالد ثم انتظار س لساعة 8 والنصف ثم لقائي بابو فؤاد عند عبداللطيف ومشوار السيارة المعتاد وبعض المشتريات عند مخبز عمار للساعة 12

في المنزل ومحمدقشقارة وسهيل للساعة 4 صباحا

7 اذار

ستاتي ب في الساعة 11 والنصف احضرت فطورا وشربت بعض الكحول اتت وودعتها للساعة 1 ظهرا

اتصل سهيل لانزل اليه في المحل تمشيت الى هناك بسبب عدم وجود تكاسي يوم الجمعة ثم تمشينا في الساعة 3 على الكورنيش وبعد وصولي للبيت ذهبت لتبديل بعض السيديات

بعدها

مررت عند منى واكلت عندها ثم اتصلت بمحمد هارون ومر بي ورجعنا البيت ورافقنا سهيل لمكتب محمد حتى الساعة 11 والنصف ثم عشاء وسهرة عند سهيل للرابعة والنوم