٢٠٠٧/٠٦/٠٢

..تخيل ماذا لو كنا أحد النجوم العشرة الأوائل في السماء أنت الزهرة لأنك تصحى باكراً أما أنا فالتسعة الباقون ما همك...!


إلى أصدقائي الذين لو عددتهم لن تكفي آلاف الميغابيتات لذكرهم وليس لذِكرهم ..

كتبت كل تلك الرسائل ربما كمشاركة وجدانية مع نفسي أولاً ومن ثم لكم , وكأننا في ذلك الكون مختلفين , ربما يوماً نقرأ سويةً أيـــــــــــــــامنا التي ركبت ذلك الزمن وربطت حزام الحلم بقدرها , لذلك الحلم و لتلك المدينة التي تستقبل أمواجنا المحملة بالاشتياق ولتلك الشوارع والذكريات المعجونة بذلك الدفء الكبير من العلاقات كرغيف خبز خرج لتوه من الفرن ساخن و أحمر و شهي , إلى جميع هؤلاء وإلى من وصل متأخراً القليل أو الكثير لحلمه , تمنياتي الكبيرة بأن يكون الباب لم يقفل بعد .

هاهي الدنيا ..إنها تمطر !! لعل الرب أرادها مبتلة عندما ناداها وهمت بالمجيء لكن المطر منعها من ذلك ..أنت من انتظره تحت وابل من القبلات وعجيج من الرسائل , رسالتك التي تبهجني , عاصفة من ....صوتك الوحيد الذي اسمعه ..أنت من أتى حيث كنت منتظراً اكثر من سنين ..لن أكتب لك كلمات أحرف , لن أعوم في بحر ماءه من مائك ولن أطير في سمائك دون تلك الأجنحة التي استبدلتها بقفازات ذوات الخمس ..أنا هنا حيث للامكان أنا هنا حيث لا هنا سواك..أحمدك ..وأعبدك وأستغفرك دائماً على نزواتي الكتابية, هذا لأني لا أعلم عنك سوى القليل ولن أكون متاحاً لقراءة المزيد. ..هيا نجري في الاتجاه المعاكس للشفاه نحارب السيقان الطويلة والصدور الكبيرة التي اعتدنا الاستمناء عليها ..تعال معي حيث الجميع أصدقاء , نحتفل بذكرى موتنا الرابع قبل المائة تحت جذر شجرة انبتت آلاف الفتيات ونحن لازلنا قابعون وفي أيدينا مظلة تحمينا من ديدان الاسكاريس ودواء وجع الرأس جاهز لإطلاق آلاف الأعيرة السينمائية ..تخيل ماذا لو كنا أحد النجوم العشرة الأوائل في السماء أنت الزهرة لأنك تصحى باكراً أما أنا فالتسعة الباقون ما همك...!!

السماء لنا جميعاً لنهلوس ..

.............................................................................رفعـــــــــت .

ليست هناك تعليقات: