٢٠٠٧/٠٦/٠٥

تدمر


هذه الكلمات اكتبها لي وعلى مسؤليتي الخاصة انها مزيج من فشل و امراض نفسية و عصبية اصبت بها في سنين عمري التي ضاعت سنين عمري التي كتبت بها كل هذه الترهات من كلمات و افكار واحرف ربما لم اعاني من ترتيبها وفقا لما يقتضيه النحو او اللغة, لقدجاءت كما ارادت وليس كما اريد لذالك فهي من صنعي لانها فاشلة مثلي كتبتها هنا لا لشىء الا لاسلي نفسي بليل طويل دون الاستمتاع باستيقاظة غدا لاشيء افعله سوى ان احلم باني يوما سافشل بان اكون فاشلا.......؟

امور حدثت , اخرى ستحدث و ربما انا كاذب آخر فاشل آخر ....

رفعت المصري كما اراه

رفعت المصري كما لا اريده

القصيدة التي اعجبتني دون الرجوع بانها من صنعي عنونتها ب غربة

كتبت في سجن تدمر العسكري ابان قضائي مدة ثلاث اشهر في هروب اختياري اهديها الى كل الفرارية في بلدي والعالم

بحار

في بلاد يسكن الداخل

و هجر الساحل

حر

يسكن القضبان و الجدران مواطن .....ترك وطنه , وتغرب

في بلاد هجرت ولم تسكن الخرائط ......؟؟

خاسر هي القصيدة التي اعجبتني لسبب وحيد باني اشعر دائما بالخسارة

يالي من فاشل

لم اعرف ان خلفي مرايا و منافسي يغش

كل اوراقي كشفت و مع هذا

قامرت بالكثير و .... خسرت

أعلم ..

لأنني أنا !!

لم اتعلم اللعبة بعد

و عندما اتقنتها و حطمت تلك المرايا كان

حظي سيءا و خسرت ؟؟

اعدت اللعبة و اعدت المرايا و ابدلت الاماكن و علمت الاوراق ...

لم يعد لي سوى هذا لاربح ما تبقى من قلبك و .......خسرت...؟

تدمر 84

ملل ايام السجن الكئيبة

مللت الكتابة اليك

و عليك.... و ضجرت بهذا الليل الطويل..

لا نجوم لا قمر حتى بلا شهب.. كئيب كئيب انتظر ذلك الشبيه

الموت.... ت84

ليست هناك تعليقات: